Welcome Guest! To enable all features please Login or Register

Notification

Icon
Error

Login


thorya Offline
#1 Posted : Thursday, October 31, 2019 2:42:36 AM(UTC)
thorya

Rank: Member

Groups: Registered
Joined: 9/30/2019(UTC)
Posts: 10


 مداواة جعله اطول الأشعار: هنالك مسالك علاجية عديدة يتاح اللجوء إليها فى سبيل جعله اطول الأشعار، فهناك الوصفات والزيوت الطبيعية التي يلجأ إليها القلة من كحل آمن مو له مضاعفات أو آثار هامشية، إذا يستغلون قلة من الزيوت العطرية التي تضم على مواد طبيعية تحفز البصيلات على التطور، فيما ربما يلجأ القلة من إلى الــ vitamins لتعويض الأشعار عما ينقصه من مكونات هامة،  وهناك من يواظب على تناول عقاقير وأدوية تنشط فروة الدماغ وتهذب أدائها مما يثري من مستوى تطور الأشعار، فيما يلجأ آخرون إلى مستحضرات الرعاية بالشعر فى سبيل استعمالها  في مداواة جعله اطول الأشعار، مع مراعاة أن تصبح تلك المستحضرات خالية من مواد السلفات أو الكبريت.

 إليكم مسالك مداواة جعله اطول الأشعار المتنوعة وعليك انتقاء الأجمل لك

طبيعة تطور الأشعار

تقص الأبحاث العلمية أن 90 % من بصيلات الأشعار في وضعية تطور متكرر لفترة تتراوح ما وسط حولين وثلاثة سنوات، وبالنسبة لباقي الأشعار خيال «10%» المتبقية، هم في وضعية بحبوبة كاملة لفترة تتراوح ما وسط شهرين وثلاثة شهورثم يتساقط ذلك الأشعار مع ختام مدة البحبوبة. ريثما يتساقط الأشعار، ينبت اشعار حديث من جريبات الأشعار (Follicles Hair)، لتبدا كورس تطور حديثة، من البادئة.

ينبت اشعار الراس ما وسط 1سم الى 1.5سم شهريًا  في جميع شهر، متىما تسلم المرء في السن، تبدا نسبة تقدم تطور الأشعار يملك بالتباطؤ.

في المقام الاولوخصال مداواة جعله اطول الأشعار طبيعيًا

 مداواة جعله اطول الأشعار بالبطاطس

البطاطس من النباتات التي تضم على نسب علية من vitamins (أ)، (ب) و (ج) الضرورية اللازمة في مداواة جعله اطول الأشعار، والوصفة هنا تستند على طحن بذور البطاطس جيدًا ريثما تكون خليطًا لين، ينفذ وضعه في جزء نسيج نظيفة الضغط عليها للحصول على عصير البطاطا، الذي يوضع عل ىالفور على فروة الدماغ التي تدلم بلطف، ويترك لفترة 15 دقيقة بعد ذلك يغسل بشامبو خفيف، تسطيع إتباع تلك الخلطة مرة جميع أسبوع.

مداواة جعله اطول الأشعار بالحناء 

تعمل الحناء على جعله اطول الأشعار وجعله مشرق وشديد، وهذا بواسطة خلط ½ كوب من الحليب وكوب من بودرة الحناء الجاف ومن بعد ذلك مزجها على نحو جيد للحصول على عجينه، وينفذ ولادتها على الدماغ بحيث تغط الأشعار من جذوره ريثما أطرافه، تترك ريثما تجف على الاطلاق بعد ذلك تغسل بشامبو خفيف، وتكرار تلك الخلطة مرة جميع شهر.

 مداواة جعله اطول الأشعار ببذور الكتان 

اقوى فيتامينات للشعر

ضعي ثلاث ملاعق ضخمة من بذور الكتان في إناء من الماء واتركيه لفترة خمسة أيام.

بعد ذلك يستعمل ماء بذور الكتان على فروة الدماغ، ويترك لفترة عشر دقائق بعد ذلك يغسل بالماء الدافئ.

مداواة جعله اطول الأشعار بالثوم 

يثري من مستوى جعله اطول الأشعار بسرعة ضخمة علة طاقته على تشويق فروة الدماغ وبصيلات الأشعار على التطور على نحو أجمل، ولكن ينبغي طحن الثوم جيدًا وخلطه مع شحم الزيتون أو شحم جوز الهند، ووضعه على النار ريثما يغلي بعد ذلك يترك ليبرد لبضع الدقائق، بعد ذلك تدلك به جذور الأشعار جيدًا والانتظار لفترة 30 دقيقة، قبل غسله بالشامبو، ويراعى استعمال تلك الخلطة three مرات بالأسبوع للحصول على أجمل الاثار.

مداواة جعله اطول الأشعار بعصير البصل 

وهو من أكبر العلاجات المنزلية تأثير في مداواة جعله اطول الأشعار بسرعة، فهو ثري بالكبريت الذي يعزز إنتاج الكولاجين في الأنسجة مما يعاون في تجديد الأشعار الجدي، ويتاح عصره حبتين من البصل واستخدام جزء نسيج نظيفة فى سبيل تدليك فروة الدماغ بذلك العصير الذي يترك على الأشعار لفترة ساعة بعد ذلك يشطف بشامبو خفيف.

وتسطيع تقطيع البصل إلى طبقات وغليه في لتر من الماء لفترة 5 إلى 10 دقائق بعد ذلك يترك ريثما يبرد بعد ذلك يشطف الأشعار بذلك الماء وينبغي تكرار تلك الخلطة مرة جميع أسبوع.

ثانياً :زيوت طبيعية تستعمل في مداواة جعله اطول الأشعار

  • مداواة جعله اطول الأشعار بزيت الزعتر 

يعزز تطور الأشعار بواسطة تشويق فروة الدماغ ويرفض تساقط الأشعار على نحو فعال،  ينبغي ولادة قطرتين صغيرتين لاغير في ملعقتين من الشحم الناقل قبل وضعه على فروة الدماغ، يترك لفترة 10 دقائق بعد ذلك قومي بغسله عقب هذا.

  • مداواة جعله اطول الأشعار بزيت إكليل الجبل 

يملك مقدرة ضخمه جدا على تعظيم التوليد الخلوي، وهو يسبب روح تأثير  ترياق مينوكسيديل، وهو مداواة شائع لمبالغة تطور الأشعار، ولكن مع حكة أدنى لفروة الدماغ كأثر جانبي.

يتاح خلط بعض من قطرات من شحم إكليل الجبل مع شحم الزيتون أو شحم جوز الهند، بعد ذلك وضعه على فروة الدماغ وتركه لفترة 10 دقائق قبل غسله بـ الشامبو،  وينصح بتكرار هذا مرتين بالأسبوع.

  • مداواة جعله اطول الأشعار بزيت اللافندر 

يعاون على تسريع تطور الأشعار وتقلل من الإجهاد الذي يهيمن على بصيلات الأشعار، وجد الباحثون في دراسة أجريت على الفئران، أن ذلك الشحم قد كان قادراً على توليد تطور أسرع للشعر، كما أن يملك مواصفات مضادة للجراثيم والميكروبات، والتي يتاح أن تهذب فروة الدماغ.

نقدر خلط بعض من قطرات من شحم اللافندر مع three ملاعق من شحم ناقل شبيه شحم الزيتون أو شحم جوز الهند المذاب، ووضعه  عل ىالفور على فروة الدماغ، بعد ذلك يترك لفترة 10 دقائق على الأدنى قبل غسله بالشامبو كالمعتاد، يتاح القيام بهذا بعض من مرات بالأسبوع فهو يشارك في مداواة جعله اطول الأشعار .





Users browsing this topic
Guest
Forum Jump  
You cannot post new topics in this forum.
You cannot reply to topics in this forum.
You cannot delete your posts in this forum.
You cannot edit your posts in this forum.
You cannot create polls in this forum.
You cannot vote in polls in this forum.